0 تصويتات
في تصنيف تعليمية بواسطة (1.3مليون نقاط)
حقيقىة وفاة الكاميروني موديست إمبامي

الكاميروني موديست إمبامي

موديست مبامي

وفاة الكاميروني موديست مبامي نجم باريس سان جيرمان السابق

حقيقىة وفاة الكاميروني موديست إمبامي

توفى لاعب الوسط الكاميرونى السابق، موديست مبامي، اليوم السبت، فى مدينة لوهافر الفرنسية، على أثر سكتة قلبية، عن عمر يناهز الـ40 عاما.  

وذكرت صحيفة “سبورت أفريكا”، أن لاعب منتخب الكاميرون السابق موديست مبامي، توفى اليوم، بسبب المرض في مدينة لوهافر الفرنسية، بعد أن خرج قبل بضعة أيام من المستشفى، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سبب وفاة موديست امبامبي لاعب الاتحاد السعودي سابقا ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة اللاعب الكاميروي والذي لعب في صفوف النادي السهودي موسم 2012-2013 ، وساهم في حصول النادي على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والوصول الى نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

وبدأ عدد كبير من عشاق كرة القدم في السعودية والعالم العربي كذلك في البحث عن سبب وفاة موديست امبامبي لاعب نادي الاتحاد السعودي سابقا ، وكذلك موديست امبامي ويكيبيديا ،حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المهتمة بالشأن الرياضي.

سبب وفاة موديست امبامي

قالت تقارير إعلامية رياضية من الكاميرون إن سبب وفاة موديست امبامي لاعب الاتحاد السعودي سابقا يعود لتعرضه لسكتة قلبية مفاجئة ألمت به مساء اليوم السبت ، حيث نقل على إثرها الى أحد المستشفيات لتقديم الرعاية العاجلة له في ظل توقف قلبه بالكامل عن العمل ، حيث لم يستطع الأطباء انقاذ حياته واعلن عن وفاته رسميا ، في نبأ شكل صدمة لكل الوسط الرياضي.

وسبق للاعب الكاميروني موديست امبامي تمثيل نادي الاتحاد خلال موسم 2012، 2013، وشارك معه في 21 مباراة بجميع المسابقات.

وحقق إمبامي الميدالية الذهبية مع منتخب بلاده في أولمبياد 2000، كما فاز بلقب كأس فرنسا مرتين مع فريق باريس سان جيرمان خلال عامي 2004، 2006، علماً بأنه اعتزل كرة القدم رسمياً في عام 2015.

لمسات موديست امبامي لاعب الاتحاد السعودي

وكتب باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي في تويتر موقع التواصل الاجتماعي نعياً خاصاً باللاعب الكاميروني الذي توفى، معبراً عن تضامنه مع أسرة اللاعب الكاميروني.

موديست امبامي ويكيبيديا

موديست مبامي (بالفرنسية: Modeste M'Bami)‏، من مواليد 9 أكتوبر 1982 في ياوندي في الكاميرون، لاعب كرة قدم كاميروني ،وهو يلعب مع منتخب الكاميرون لكرة القدم. توفي في 7 يناير 2023 عن عمر 40 عام.

وبدأت حياته مع الكرة في عام ” 1999 ” حيث لعب في فريق الشباب لنادي ” دينامو دوالا ” واستمر معهم حتى عام ” 2000 ” وانتقل بعد ذلك لنادي ” سيدان ” الفرنسي واستمر فيه حتى عام ” 2003 ” ثم بعد ذلك انتقل لنادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي واستمر معه حتى عام ” 2006 ” .

ثم بعد ذلك انتقل لنادي ” مارسليا ” ولعب لهم لمدة 3 سنوات حتى عام ” 2009 ” ثم بعد ذلك انتقل للدوري الاسباني مع نادي ” الميريا ” و استمر معه عامان حتى عام ” 2011 ” , ثم بعد ذلك انتقل لنادي صيني واستمر معه عام فقط ” 2012 ” واخيرا انتقل لنادي ” الاتحاد ” السعودي .

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم سبب وفاة موديست امبامي لاعب الاتحاد السعودي سابقا وكذلك موديست امبامي ويكيبيديا ، إذ خيم الحزن على المشهد الرياضي الافريقي والسعودي والعربي بعد إعلان وفاته رسميا.

مرحبا بكم في موقع planer.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...