في تصنيف مشاهير بواسطة

مشهور سعودي يثير الجدل بجدول الزوجة المثالية

مرحب بكم على موقع { مدينة العلم } موقعكم الاخباري فن ومشاهير - منوعات - العاب والالغاز وحلول فزورة - حلول كل العاب والالغاز المسلية والترفيهية - اطرح سؤالك على موقعنا ونحن بصداد الحل لكل ما تبحثون عنه....

كل أخبار الفنانين والمشاهير على موقعنا موقع مدينة العلم... ماعليكم سوى التصفح وطرح سؤالكم ؟؟

أحدث مشهور السوشيال ميديا السعودي محمد دايري الجدل والغضب، بعد نشره جدولًا يتضمن مهام الزوجة المثالية عبر حسابه في سناب شات، وفقًا لرأيه الشخصي.

ويتضمن الجدول، الذي نشره دايري، مهام الزوجة منذ الصباح وحتى المساء، فيبدو أنه يراها ”روبوتا“ لتلبية متطلبات المنزل والأبناء، والزوج كذلك دون كلل أو ملل.

وجاء من بين مهام ”المرأة المثالية“ صباحًا: إيقاظ الأطفال وإطعامهم وإرسالهم للمدرسة، ثم إيقاظ الزوج بوردة مرشوشة بعطر مع قبلة، ثم تنظيف البيت والنوم لساعة.

أما بالنسبة لمهام فترة الظهيرة فهي: طبخ الغذاء مع السلطة وغسل الصحون، ثم استقبال الزوج بلباس جديد والمبخرة، من بعدها عمل مساج للزوج وتدليك قدميه.

ولم تتوقف المهام هنا، بل عليها أيضا صنع الحلويات وإعداد القهوة والمذاكرة للأطفال، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة، والجلوس مع الزوج والتحدث بدلع.

وكان أكثر ما صدم المتابعين في هذه القائمة التي اعتبرها بعضهم ”مهينة“ للمرأة، هو البند الأخير بفترة المساء، الذي كتب فيه: ”سهرة رقص وقلة حياء“.

وأعرب متابعو دايري عن استيائهم من الطريقة التي ينظر بها إلى المرأة، حيث يراها كعاملة في المنزل، وليس إنسانة تتعب وتمتلك مشاعر. في حين أيَّد البعض ما تحويه القائمة، مؤكدين أن على كل مرأة السير وفق الجدول.

وقررت إحدى المتابعات عمل جدول للزوج المثالي، مطالبةً إياه بالتغزل بها وقول الكلام المعسول ومساعدتها في المنزل، والعديد من الأمور الأخرى وفقا لموقع فوشيا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو المشهور السعودي محمد دايري الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجدول الزوجة المثالية
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...