في تصنيف مشاهير بواسطة

من هي الفتاة الإسرائيلية التي ظهرت مع محمد رمضان بملابس البحر في اليونان

مرحب بكم على موقع { مدينة العلم } موقعكم الاخباري فن ومشاهير - منوعات - العاب والالغاز وحلول فزورة - حلول كل العاب والالغاز المسلية والترفيهية - اطرح سؤالك على موقعنا ونحن بصداد الحل لكل ما تبحثون عنه....

كل أخبار الفنانين والمشاهير على موقعنا موقع مدينة العلم... ماعليكم سوى التصفح وطرح سؤالكم ؟؟

من هي الفتاة الإسرائيلية التي ظهرت مع محمد رمضان بملابس البحر في اليونانمن هي الفتاة الإسرائيلية التي ظهرت مع محمد رمضان بملابس البحر في اليونان

أول تعليق للفتاة الإسرائيلية التي ظهرت مع محمد رمضان بملابس البحر في اليونان

من هي الفتاة الإسرائيلية التي ظهرت مع محمد رمضان بملابس البحر في اليونان

مايا زخاريا 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
خرجت الفتاة الإسرائيلية مايا زخاريا التي تصدّر اسمها حديث رواد ”السوشيال ميديا“ العرب خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها في صور بأحضان النجم المصري محمد رمضان، لتبرئ الأخير من الاتهامات التي وجهت إليه بـ“التطبيع“، مؤكدة أنه لم يكن يعرف جنسيتها.
وأوضحت زخاريا في مقابلة مع التلفزيون الإسرائيلي، عرضت قبل ساعات، تفاصيل الصور التي التقطت لها وهي ترتدي ملابس البحر برفقة رمضان، والتي أثارت جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

ونشر الإعلامي في التلفزيون الإسرائيلي جاي معيان، المقابلة مترجمة إلى العربية عبر حسابه في موقع تويتر، وقالت فيها زخاريا إنها كانت تمشي على شاطئ ”ناموس“ في جزيرة ميكونوس اليونانية عندما شاهدت الفنان المصري محمد رمضان فجأة.
وأضافت مدافعة عن رمضان بعد الهجوم الذي تعرض له، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تثار الانتقادات حوله للسبب نفسه، أن ”الكثير من الأشخاص على الشاطئ طلبوا أن يلتقطوا الصور مع محمد رمضان وأنا من بينهم لأنني أحبه“.
وأكدت مايا زخاريا أن الفنان المصري لم يدرك أنها إسرائيلية، قائلة ”لم يسألنا عن ذلك، وكان يستمتع مع الناس“، مضيفة، ”رمضان كان لطيفا مع كل الناس ولم يرفض أي طلب“.
وعن كونها جندية في الجيش الإسرائيلي، وفق ما نشر مدير مركز طيبة للدراسات السياسية والاستراتيجية في القاهرة الدكتور خالد رفعت، قالت زخاريا ”أنا لست جندية بل تخرجت من الجيش“.
وكان رفعت أعاد مشاركة منشور شاركته الفتاة عبر حسابها في فيسبوك يعود لعام 2021، يظهرها باللباس العسكري ضمن صفوف الجيش، وعلَّقت عليها: ”أكثر عملٍ مرضٍ يمكن أن أحصل عليه.. شكرا على الاستحقاق“.
وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه خلالها محمد رمضان اتهاما بالتطبيع؛ إذ تعرض لهجوم عنيف من جمهور ”السوشيال ميديا“ قبل نحو عام إثر ظهوره في صورة مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام خلال حضوره إحدى الحفلات الخاصة في دبي.
وامتد الجدل آنذاك إلى ساحات القضاء المصري، حيث أقام محام مصري يدعى هاني جاد دعوى على رمضان أمام محكمة الأمور المستعجلة، يطالب فيها بشطبه من نقابة المهن التمثيلية بسبب ما وصفه بأنه ”إساءة للشعب المصري“.

#حصري
الفتاة الإسرائيلية مايا زخاريا التي تصورت مع الفنان المصري العملاق #محمد_رمضان لمراسل التلفزيون الأسرائيلي:رمضان رجل أديب ولم يعرف أنني أسرائيلية قبل أخذ الصورة. وأضافت: لاحظت محمد رمضان في الشاطئ فطلبت منه صورة لأنني محبة له ولم يرفض ولم يسألنا عن جنسيتنا. @kaisos1987 pic.twitter.com/bsI140yqHS

— جاي معيان Guy Maayan (@guy_telaviv) August 1, 2022
يمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع بالصور: محمد رمضان يثير الجدل باحتضانه فتاة إسرائيلية بملابس البحر في اليونان
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...