0 تصويتات
بواسطة

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم رابط الدخول 2020

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 جائزة نصف مليون دولار قبل العيد

نشرت قناة إم بي سي mbc يوم الجمعة، إعلانا ترويجيا دعت فيه المتابعين في الوطن العربي إلى الاشتراك في مسابقة الحلم 2020؛ للفوز بمبلغ نصف مليون دولار خلال شهر رمضان الفضيل.

وقالت مسابقة الحلم عبر صفحتها الرسمية في موقع تويتر: أمامك فرصة لربح نصف مليون دولار هذا العيد. فرصتك الآن لتغير حياتك أنت وعائلتك، داعية الجميع إلى الاشتراك في مسابقة هذا العام عبر الرابط التالي. اضغط هنا.

مسابقة الحلم 2020

وأوردت مسابقة الحلم مقطع فيديو حول المسابقة، يظهر فيها شخص وزوجته ينظران إلى ابنتهما الصغيرة، ويفكران في مستقبلها، إذ أن المشاركة في المسابقة قد توفر لهما إمكانية تأمين ذلك من خلال ربح الجائزة الكبرى.

وتحدث الإعلامي مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى الملاعب ومسابقة الحلم عبر إم بي سي، قائلا في الفيديو: بمناسبة شهر رمضان المبارك، نصف مليون دولار، ومفاجآت كثيرة ستكون بين أيديكم، الحلم ليس له مكان، أينما كنتم نحلم سويا.

ويوم الرابع والعشرين من شهر أبريل، أعلن مصطفى الآغا في الحلقة الأخيرة من برنامج صدى الملاعب عبر mbc عن تفاصيل مسابقة الحلم التي سيتم الإعلان عن الفائز فيها قبل حلول عيد الفطر السعيد.

وأضاف الإعلامي مصطفى الآغا: جائزة الحلم المقبلة نصف مليون دولار أمريكي، موضحا أن كل المشتركين سيدخلون السحب لكن هناك شخص واحد سوف يربح الجائزة الكبرى. وفق قوله.

وتابع مصطفى الآغا: الذي لا يعرفه الجميع أن هناك مفاجآت ومميزات مخصصة للمشاركين في مسابقة الحلم فقط، الذين استحقوا موسم فضي أو ذهبي أو ماسي أو بلاتيني عبر الفرص التي جمعوها، مبينا أنه سيتم تقديم سيارة تويوتا كامري لهم بالإضافة إلى جوائز نقدية.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك إلى الداعم الناجح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...