0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.8مليون نقاط)

تهاني بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89 - 1441

 أجمل مقدمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89

واليكم نص التهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89 

بكل الفخر والولاء الاعتزاز للذكرى الـ 89 لليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، الذي يصادف الـ23 من سبتمبر من كل عام، 
يسعدني أن أهنئ مقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، وولي ولي عهده، وشعب المملكة بهذا اليوم

وكمواطن/ـة سعودية تفخر بولائها لهذا الوطن المعطاء، أحيي جميع جنودنا الذين يقدمون أرواحهم فداء لهذا الوطن. ومن خلال هذا اليوم العزيز على قلوبنا أوجه رسالةً وطنية تضامنية لشد أزر الأمناء على وحدة الوطن وتماسكه في وزارة الداخلية وعلى رأسْهم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، والجنود المرابطين على الحدود بقيادة ولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله -، وكلنا ثقة بهم وبرجال الأمن والدفاع بأن الدولة قادرة من خلالهم على أن تحمي هذا الوطن الذي كان ومازال وسيكون تحت مظلة الله ثم الدولة أمناً ومستقراً في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – حفظه الله –.

عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي 89
بمناسبة اليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية،

 تتقدم ( ……… ) بخالص التهاني والتبريكات إلى عموم الشعب السعودي حكومة وشعبًا، راجيين من الله سبحانه أن يديم علينا نعمة الأمن والرخاء

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
الاحتفاء بـ اليوم الوطني 90:
ونشر حساب وزارة الرياضة مقطع فيديو، وعلق قائلًا: “في كل بقاع الأرض.. لنا صولات وجولات نرفع راية الوطن ونحقق الأمجاد”، وكتب الوزير الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل: “حفظك الله وطن العز وأدام عز قادتنا.. الحمد لله على وطن ما بعده وطن”.

وقام حساب الدوري السعودي للمحترفين بنشر صورة مكتوب بداخلها “قيادة حكيمة وهمة عظيمة”، ونشر حساب الأولمبية السعودية مقطع فيديو، وقال: “بيننا أبطال هم جنودٌ للوطن في أكثَرِ مِن مَيْدَان”، وكتب حساب الاتحاد السعودي لكرة اليد: “روحي وما ملكت يداي فداهُ وطني الحبيب وهل أحب سواهُ”.

 

على #اغلى_ثرى وبأعلى طموح؛
بنينا الفخر .. والعزة .. والثبات .. من ٩٠ عام #اليوم_الوطني_السعودي90 pic.twitter.com/NowAjN4AAq

— الاتحاد السعودي للفروسية (@SAEFederation) September 22, 2020
وعلق حساب الاتحاد السعودي للجودو قائلًا: “ندعو الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ويديم على بلادنا العز والرخاء”، فيما كتب حساب الاتحاد السعودي للفروسية: “على أغلى ثرى وبأعلى طموح؛ بنينا الفخر.. والعزة.. والثبات.. من ٩٠ عامًا”.

على الجانب الآخر، نشر حساب الاتحاد السعودي للتنس أكثر من مقطع فيديو لحكام ولاعبين ومدربين وهم يهنئون القيادة والجماهير بمناسبة اليوم الوطني 90، وهو الأمر ذاته الذي قام به الاتحاد السعودي لكرة السلة.

 

#بيننا_أبطال هم جنودٌ للوطن في أكثَرِ مِن مَيْدَانْ  #همة_حتى_القمة#اليوم_الوطني90 pic.twitter.com/jBUTXSPeJE

— Saudi Olympic | الأولمبية السعودية (@saudiolympic) September 22, 2020
 

احتفالات هيئة الترفيه:
وفي السياق ذاته، أعدت الهيئة العامة للترفيه عددًا من الحفلات الفنية في الرياض وجدة والدمام لمجموعة من نجوم الفن في السعودية والعالم العربي بمناسبة اليوم الوطني خلال الفترة من 22 وحتى 26 سبتمبر الجاري.

وسبق أن أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن أطلاق الدليل الإرشادي لهوية اليوم الوطني 90 والذي جاء عنوانه من جديد “همة حتى القمة”.
مرحبًا بك إلى الداعم الناجح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...