0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (512ألف نقاط)
كم سعر تذاكر حفل احلام بالرياض 2019
 اين يتم اماكن بيع تذكرة دخول حفل احلام في الرياض ،
 في اي مكان تباع تذكرة حفلة الملكة احلام الكويتية كم سعر تذاكر حفل الفنان أحلام بالسعودية 2019
كم تبلغ سعر تذكرة حفل احلام بالرياض 1440 أعلنت منصة حجز تذاكر حفل الفنانة الإماراتية أحلام، الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض يوم 21 مارس/آذار الجاري، عن نفاد تذاكر عدد كبير من مقاعد الحفل رغم دعوات المقاطعة الواسعة التي انطلقت بالتزامن مع إعلان موعد الحفل.
وتتراوح أسعار التذاكر بين 300 و3000 ريال، مقسمة إلى عدة فئات بحسب مكان المقعد من مسرح القاعة الرئيسية في مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض، والتي تتسع ل3000 آلاف شخص.

سعر تذاكر حفل احلام بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض تبلغ التذكرة الواحدة بحفل أحلام في السعودية 2019 من سعر 300 ريال وحتى 3000 ريال سعودي بحيث يختلف سعر التذاكر حسب الفئات وأماكن الجلوس.

نشكركم متابعينا على موقع الداعم الناجح في معرفة تفاصيل حول "سعر تذاكر حفل احلام في الرياض 2019،

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.8مليون نقاط)
حجز تذاكر حفل bts في السعودية، مع اقتراب حفل فرقة BTS بي تي إس الكورية في الرياض يوم 11 أكتوبر ، نقدم أخر أخبار أسعار تذاكر الحفلة التي ستقام في السعودية 2019 ، ليعرف الجميع كم سعر تذكرة دخول الحفلة ضمن فعاليات موسم الرياض، وكيفية حجز تذاكر حفل bts في السعودية، حيث تمتلك فرقة “بي تي إس” لموسيقى البوب الكورية جمهورا عربيا لا يستهان به.
حجز تذاكر حفل bts في السعودية
وفق ما تم تناقله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تم تحديد تذاكر حفلة bts وهي الآن متواجدة بسعر 293.84 $ ابتدأ من 15 يوليو.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى الداعم الناجح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...